طلاب التصميم الجرافيكي في جامعة رفيق الحريري يتصدرون مسابقة Arab  StarPack للعام 2019

فينيقيا

 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها طلاب جامعة رفيق الحريري دليلًا على تميزهم الأكاديمي ويثبتون قدراتهم ومهاراتهم وريادتهم في المسابقات الإقليمية والدولية. فمرة أخرى حصد طلاب التصميم الجرافيكي في الجامعة المراكز الأولى في مسابقة  Arab StarPack لعام 2019 والتي أقيمت نهار الأربعاء، 26 يونيو، 2019 تحت رعاية وزارة الصناعة اللبنانية في مبنى عدنان القصار للاقتصاد العربي- بيروت في تمام الساعة 6:30 مساءً.

 

فقد حصلت الطالبتين آية القاروط وفادية الحموي على الجائزة الأولى في فئتي المسابقة المرئية والتشكيلية كما فاز الطالب عمر مغربل بالجائزة الثالثة في الفئة التشكيلية. بالإضافة الى ذلك، حصلت الطالبة رزان مكداش على جائزة مصرف لبنان للتميز.

 

تم الإعلان عن الفائزين من قبل المركز اللبناني للتغليف (LibanPack) ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (Unido) خلال حفل ضخم حضره وزير الصناعة وائل أبو فاعور والنائب بهية الحريري والدكتور فادي الجميّل رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين، والأستاذ توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي، والأستاذ نبيل الجميّل رئيس "ليبان باك"، وأعضاء السلك الدبلوماسي ومعظم السفراء العرب ومسؤولي الأمم المتّحدة في لبنان، والعديد من الشخصيّات السياسيّة والاقتصاديّة والصناعيّين ورجال الأعمال وممثّلي وسائل الإعلام، الى جانب الطلاب. وقد حضر عميد  كلية العلوم ونظم المعلوماتية الدكتور محمد لدن ورئيسة قسم التصميم في جامعة رفيق الحريري الأستاذ المساعد سيرين سروجي المسابقة لدعم طلاب الجامعة.

 

وقد تنافس في هذه المسابقة أكثر من 900 طالب من 11 دولة عربية هي لبنان والأردن ومصر واليمن والإمارات العربية المتحدة وتونس وفلسطين وسلطنة عمان والمغرب والعراق تميزوا بإبداعهم وموهبتهم وتأثيرهم في الصناعة.