المستقبل منسقية طرابلس كرمت إعلاميي المدينة

 أقامت منسقية طرابلس في تيار "المستقبل"، فطورا صباحيا لإعلاميي عاصمة الشمال، في مطعم ليمون غاردن، تخلله تكريم الزميل صائب بارودي تقديرا لمسيرته في تأسيس التيار في الشمال، والزميل عبد الله بارودي الذي انتقل إلى مهامه الجديدة مديرا لتحرير الموقع الرسمي www.almustaqbal.org، بعد أن كان منسقا لإعلام التيار في طرابلس والشمال، في حضور النائب سمير الجسر، النائب السابق مصطفى علوش، مستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون الشمال عبد الغني كبارة، مستشار الرئيس الحريري للتعاون الدولي نادر غزال، عضو المجلس الاسلامي الشرعي الأعلى علي طليس، أمين سر هيئة الاشراف والرقابة في تيار "المستقبل" محمد المراد، أعضاء المكتب السياسي، منسق عام الاعلام عبد السلام موسى، أعضاء مكتب منسقية طرابلس وحشد من الاعلاميين.

وألقى منسق عام طرابلس في "تيار المستقبل" ناصر عدرة كلمة قال فيها: "أردناها مناسبة لتكريم الرفيق عبد الله بارودي لما قدمه خلال مسيرته في منسقية طرابلس، وللمباركة له في موقعه الجديد، والتأكيد على تقديرنا لنضاله القائم على المصداقية والشفافية والتي هدفها سياسة التكامل مع سياسة النهوض واستعادة الثقة التي أرساها الرئيس الحريري. كما نكرم الرفيق صائب بارودي، الإعلامي المعروف، الذي لم يجف حبر قلمه يوما عن كتابة الحقيقة".

وحيا جهود الحكومة التي وضعت نصب أعينها منطقة الشمال، مشيرا الى "الحملة المتواصلة التي تستهدف تيار المستقبل والتي هدفها التشويش المبكر على أبواب الانتخابات النيابية""، محذرا من "التمادي والغلو في هذه الحملات الظالمة، لأن الحق سيهزم الباطل وإننا مع الحق وإلى جانبه".

وقال عدرة: "يجب علينا أن نستنهض جميعا الهمم لنقول أن طرابلس تستحق الكثير، علينا أن نعيد هذه اللحمة بين أبناء مجتمعنا في طرابلس، مدينة الانفتاح ومدينة العيش المشترك"، داعيا إلى "مناهضة الصورة السلبية التي يحاول جزء من الإعلام المشبوه والغريب أن يعطيها عن مدينتنا"، داعيا الى "الاجتماع على الإنماء، وآن لإعلامنا أن يواكب المرحلة الراهنة والخطط والاستراتيجيات التي توضع لمدينتنا كي تكون عاصمة اقتصادية بحق ومنصة لإعادة الإعمار".

ثم تسلم بارودي درعا تكريمية، الذي القى كلمة من وحي المناسبة، موجها التحية إلى روح اللواء الشهيد وسام الحسن. وحيا جهود زملائه على التعاون الذي ساد طوال السنوات الماضية، خلال توليه مسؤولية الملف الاعلامي في الشمال.

كما تسلم موسى درعا تكريمية، تقديرا لجهوده على رأس هيئة شؤون الاعلام في "تيار المستقبل".

وفي الختام، تم الإعلان عن تعيين رائد الخطيب، مسؤولا لشؤون الإعلام في منسقية طربلس، خلفا لعبد الله بارودي.