حرفوش: صيدا وجزين منطقة واحدة وقضاياها ومشاكلها وحلولها واحدة

فينيقيا

 

إلتقى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي وفدا من رؤساء بلديات منطقة جزين تقدمه رئيس الاتحاد المحامي خليل . وجرى خلال اللقاء البحث في مختلف الأوضاع البلدية والإنمائية التي تهم منطقتي صيدا وجزين .

 


وإثر اللقاء، قال حرفوش: "زيارتنا هي زيارة صداقة ومحبة، والرئيس محمد السعودي صديقنا، وقد تداولنا أمورا تنموية مشتركة بين المنطقتين ونتمنى له شهر رمضان كريما. وصيدا وجزين منطقة واحدة وحالها واحدة وقضاياها ومشاكلها وحلولها واحدة، وجميعنا نسعى الى التضامن والتضامن والتنسيق لحل أي اشكالية يمكن ان تحصل في ما يتعلق بالمنطقة الواحدة صيدا وجزين".

وتابع: "الرئيس السعودي اطلعنا على المشاريع التي يتم انجازها في صيدا، ولا شك ان صيدا اصبح عندها نقلة نوعية في التنمية المستدامة، بالمهرجانات والنشاطات، ونحن ايضا شاركنا في النشاطات ونحن نطلب من اهالي صيدا، كما كانوا دوما أن يزورونا وأن يبقوا عندنا في جزين ونحن نستقبلهم بكل ترحاب، وأيضا ليشاركونا في نشاطاتنا ونحن مقبلون على مهرجانات ضخمة في منطقة في جزين. ونتمنى ان يستمر هذا التواصل وهو سيستمر في سبيل مصلحة المنطقتين".


من جهته، قال السعودي: "شهادتي بالاستاذ خليل مجروحة، وانا منذ الفترة الماضية لمست الكفاية عنده للقيادة ومتابعته لكل الملفات البلدية، وهو شاب نشيط يعمل من أجل إنماء المنطقة وحل قضاياها. وأحب أن أؤكد هنا في حضوره وحضور الأخوة رؤساء بلديات منطقة جزين أن صيدا وجزين منطقة واحدة وأهالي صيدا يستمتعون في جزين وقضائها، هكذا كنا وهكذا سنبقى دائما".