جامعة رفيق الحريري تغير طرق التفكير

جامعة رفيق الحريري تغير طرق التفكير

 

نظم طلاب مادة "Event Marketing & Management" في كلية إدارة الأعمال في جامعة رفيق الحريري حدثهم السنوي تحت عنوان"RHU Changes Mindsets" "جامعة رفيق الحريري تغير طرق التفكير" وذلك يوم الجمعة، 12 أبريل، 2019.

 

ألقى متحدثون تحفيزيون بارزون، مدربون على الحياة، وروّاد أعمال مشهورون في لبنان والشرق الأوسط، محادثات على نمط (PEP Talks). كان الهدف منها تحفيز وإلهام طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وكافة الحضور وتشجيعهم على التفكير الإيجابي والبنّاء وتغيير عقلياتهم ورؤيتهم للأمور لإحداث اختلافات في حياتهم وحياة الأشخاص من حولهم.

 

بدأ الحدث في الساعة 5 مساءً في المسرح الرئيسي للجامعة حيث ألقى السيد أندريه أبي عوّاد والسيدة أسيل حنين والسيدة جورجينا إبراهيم والسيد أنتوني رزق خطاباتهم المذهلة أمام حوالي 110 ضيفًا. واختتم الحدث بعشاء  في المساحات الخضراء في الجامعة المزينة من قبل الطلاب.

 

ويتقدم طلاب المادة والأستاذ المشرف عليها الدكتور مروان وهبي وإدارة الجامعة بالشكر للراعي البلاتيني First National Bank، والراعيين الذهبيين Starz Play و Kaynona، والراعي الفضيZulfa Patisserie لدعمهم هذا الحدث والمساهمة في انجاحه.