حفل تكريمي للأمهات في "أركاديا كوليج" وأداء رائع للطلاب في تقديم العروض والرقصات

فينيقيا

 

كعادتها، احتفلت أركاديا كوليج بعيد الأم في باحة المدرسة في البرجين بحضور الهئية التعليمية وأمهات وأهالي الطلاب.

وتخلل الحفل عروض ورقصات للطلاب وانقسم الحفل الى قسمين، الأول خاص بالصفوف الإبتدائية والثاني للروضات، وكان لافتا بالحفل الحديث عن أهم وأعظم الأمهات اللواتي مررن عبر التاريخ وكان لهن أثر كبير في العالم.

 

 وكانت كلمة للمؤسس والمشرف العام لثانوية جنة الطلبة وأركاديا كوليج المربّي موسى خليل قال فيها:" في هذه المناسبة الجميلة العطرة والتي مهما تكلمت عنها لن أفيها حقها، الحنان كله والجمال كله في هذه الكلمة الطيبة، هي الأم، الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق. وتحدث عن مسؤولية الأم الصعبة في هذه الأيام تجاه أبنائها.

 

وكانت كلمة للمديرة إيناس خليل قالت فيها :"تحية إحترام وتقدير للأم الثانية التي تمضي وقتا أطول مع الأولاد وهي المعلمة. نحن هنا في أركاديا كوليج لدينا همّان: الهم الأول تعليم أولادكم القراءة والكتابة، والهم الثاني هو تربية أولادكم للمحافظة على البيئة واحترام الآخر واتباع الأنظمة والقوانين."

 

وتحدثت المسؤولة عن العلوم التربوية سارة الحجار فقالت:"اولادنا سيصبحون أبناء هذا الوطن والمجتمع! فلنأسس أبناء الوطن بطريقة صحيحة بالتفاهم والاحترام. وانطلاقا من مسؤوليتنا التربوية والاجتماعية في اركاديا وحرصا على سلامتهم لأن أولادكم هم أولادنا يجب ان يكون لهم كيان أجتماعي وجسدي ونفسي." وتطرقت للمشاكل التي يعاني منها الأهل بشكل عام وكيفية معالجتها بطرق سليمة.