نادي الزمالك شحيم أحيا مهرجانه السنوي برعاية بصبوص وابراهيم فارس أطرب الجمهور

خاص فينيقيا

 

برعاية وحضور اللواء ابراهيم بصبوص، نظم نادي الزمالك الرياضي شحيم أمسية فنية أحياها الفنان شيخ الطرب ابراهيم فارس بحضور النائب بلال عبدالله، وحشد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والرياضية وممثلي الاندية والجمعيات واهالي البلدة.

 

وبعد ترحيب من الصحافية سارة شحادة، تحدث رئيس نادي الزمالك محمد منير شعبان عن عمل النادي واستمراريته في ظل الظروف الصعبة قائلا " نلتقي اليوم والبلد يمر بوضع اقتصادي صعب وظروف اجتماعية قاسية ونتمنى ان يتجاوز لبنان هذه الازمات، وقد اجرى النادي انتخابات مجلس ادارة جديد ادخل عنصر الشباب اليه وهذا يدل على انتظام العمل المؤسساتي وعلى السعي الى ضخ دماء جديدة، وبالنسبة لاكاديمية النادي فعدد المشتركين فيها الى ازدياد"، شاكرا كل من ساهم في انجاح الحفل خاصة اللواء ابراهيم بصبوص ومديرة معهد شحيم الفني فاتن ضاهروالسيد هشام عبدالله والاستاذ مروان شحادة.

 

وكانت كلمة للواء ابراهيم بصبوص قال فيها: "انتعش هذا الصيف بالمهرجانات في شحيم والاقليم ومسك الختام اليوم مع نادي الزمالك شحيم الذي اصبح لا يقل اهمية عن الاندية العملاقة بوجود اشخاص مميزين ومثقفين يعملون بكل ضمير ويتحلون بالشفافية من اجل مصلحة شحيم والاقليم".

واضاف: "وبالرغم من الازمات التي يمر فيها البلد من ازمة بنزين وافران، نادي الزمالك مستمر منذ اربعين سنة ويحقق نتائج على مستوى لبنان بالرغم من الضائقة المالية والصعوبات اللوجستية من غياب ملاعب ومنشآت رياضية مناسبة، لذا على كل المؤسسات الرسمية والخاصة والوزارات المعنية الوقوف الى جانب كل الاندية في اقليم الخروب ودعمها."

 

وخصصت فقرة لفرقة الكوفية الفلسطينية التي قدمت نموذجا تربويا وتوعويا للاجيال القادمة وفنا مقاوما لتبقى القضية الفلسطينية حقيقة ساطعة لا يتجرأ احد على طمسها.

 

وقدمت ابنة شحيم ديانا تيسير فواز باقة من الاغاني الطربية على المسرح ابهرت فيها الحاضرين بصوتها الجميل واحساسها الراقي.

 

واكتملت السهرة الفنية بحضور شيخ الطرب ابراهيم فارس الذي تجري القدود الحلبية في دمه فاتخذها مدرسة له لا يتخلى عنها، فاطرب الجمهور وعاد بهم بالتاريخ الى الوراء الى مدينة حلب مع فن الغناء الراقي والأصيل..فن القدود الحلبية.

 

وقدم رئيس النادي محمد شعبان وامين السر عفيف دحروج دروعا تكريمية الى اللواء بصبوص، والصحافية سارة شحادة، الشابة ديانا فواز، وفرقة الكوفية.