تكريم عبد الله وصافي في بسابا لخدماتهما الانمائية

 أقامت بلدية بسابا مأدبة غداء تكريمية على شرف النائب بلال عبدالله ومفوض الحكومة لدى مجلس الإنماء والإعمار الدكتور وليد صافي في قاعة البلدية. شارك فيها وكيلا داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي في الشوف الأعلى واقليم الخروب الدكتور عمر غنام والدكتور سليم السيد، عضو مجلس قيادة الحزب محمد بصبوص، معتمد الحزب في الشوف رئيس اتحاد بلديات الشوف السويجاني يحي ابو كروم، مختارا بسابا عارف العاكوم وعبد الحليم العاكوم، مدير فرع الحزب الاشتراكي في بسابا ناصر العاكوم ورئيس واعضاء المجلس البلدي.

مشموشي
وألقى رئيس البلدية مايز مشموشي كلمة ترحيبية، وقال: "نحن واياكم ننتمي الى فكر ونهج تأسس على الخدمة الاجتماعية وعلى التعاطي بالشأن العام الذي لا يفهم بشكل صحيح في بعض الاماكن. نشكركم لانكم تتحملوننا وتتحملون حاجاتنا وطلباتنا". 


عبدالله
ثم تحدث النائب عبد الله، فشكر رئيس البلدية على دعوته وقال: "تعقيبا على ما ذكره رئيس البلدية أقول انه لا فضل لأحد منا، فالفضل الوحيد يعود لتوجيهات رئيس الحزب وليد جنبلاط ولرعاية رئيس اللقاء الديموقراطي الرفيق تيمور جنبلاط". 


وأضاف: "هذه البلدة لها خصوصية بجغرافيتها وبواقعها وبحاجاتها وبطيبة اهلها، وهي أمانة لدينا أوصانا بها الرفيق وليد جنبلاط، واي امر نقوم به هو تنفيذا لهذه التعليمات. ونحن على هذا الخط سائرون وما نستطيع ان نقوم به في اي موقع كنا فيه في الإنماء يدنا بيدكم وكذلك بخدمات الناس العامة، لاننا دائما نضع الإنتماء السياسي جانبا ولأننا نعتبر انفسنا مؤتمنين على هذه المنطقة بكل تنوعها". 

nna