بالفيديو: احتفال تكريمي نظمه الحزب الاشتراكي برعاية الوزير حمادة لطلاب معهد شحيم الفني المتفوقين في الشهادات الرسمية

 

اضغط هنا لمشاهدة التقرير عبر فينيقيا

 

 

برعاية وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة، نظم الحزب التقدمي الاشتراكي - فَرع شحيم احتفالاً تكريمياً لطلاب معهد شحيم الفني المتفوقين في الشهادات الرسمية على مستوى لبنان في قاعة الرائد الشهيد فادي عبد الله

 

 وحضر الحفل ممثل رئيس اللقاء الديموقراطي النائب تيمور جنبلاط النائب بلال عبد الله ، رئيس بلدية شحيم السفير زيدان الصغير ، مدراء عامون ، رؤساء بلديات /ومخاتير وممثلون عن الاحزاب /والجمعيات والاندية ومدراء مدارس ومهنيات ورجال دين وحشد من ابناء البلدة.

وقال الوزير حمادة انه سيطرح خلال ايام اقتراح قانون بإلزامية ومجانية التعليم في كل المراحل، على ان تشمل كل مراحل التعليم المهني والتقني والثانوي أيضاً.

وعن بلدة شحيم قال: شحيم بتحرز ومهنية شحيم كذلك، معتبرا ان حلقة التعليم في شحيم ستكتمل من الروضات الى التكميلي والثانوي والكشفي وطبعاً التعليم المهني والتقني.

وختم حمادة بالقول: "ان وليد جنبلاط وتيمور أحبا ان يقدما تبرعاً رمزياً بشكل منحة للأوائل الخمس، على ان يكون مع موعد اخر لاحقا لوضع الحجر الأساس للمجمع الكشفي ."

 

وشكرت مديرة مجمع الروضات في شحيم امال مراد في كلمتها الوزير حمادة والحزب الاشتراكي على مبادرته، كما شكرت مدير مؤسسة CHF المهندس ايمن عبد الله على دعمه وجهوده بالوقوف الى جانب روضات شحيم لا سيما لجهة تأهيل وترميم المبنى، وكل من تابع وساهم في اعمال الصيانة للروضات.

وتحدثت مديرة معهد شحيم الفني فاتن ضاهر وقالت "كان الحصاد ثميناً حيث كان العدد الاوفر من طلابنا الناجحين هذا العام ضمن العشرين الأوائل في عدة اختصاصات ومستويات على صعيد لبنان، وهذه النتيجة ما كانت لتتحقق لولا تضافر جهود الادارة والهيئة التعليمية والموظفين والاساتذة في الملاك والمتعاقدين الذين يتمتعون بالكفاءة وكذلك الاهل".