بيار البايع

بعيدا عن الرياضة والملاعب وبعيدا عن كرة القدم وشجونها التقى موقعنا بلاعب كرة القدم في فريق الراسينغ محمد صادق الذي تحدثنا معه في امور كثيرة منها الخاص والعام ومنها الحياة والحب ومشاريع المستقبل.

صادق بدأ حديثه عن الطفولة يوم كانت لعبة كرة القدم هوايته المفضلة مستذكرا والده الذي كان يوبخه دوما بسبب تقصيره في الدراسة لصالح كرة القدم التي كانت شغله الشاغل. ولفت الى ان والده وعمه كانا من رواد اللعبة فيما مضى وقد اكسبه ذلك محبة اضافية لهذه اللعبة كما ان اخوته في المانيا يمارسون رياضة كرة القدم.

والى الفن حيث عبر صادق عن حبه الكبير للفنان فارس كرم الذي يجد ان صوته هو الاجمل اما من الفنانات فأكد ان ما من صوت يضاهي صوت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم . اما عن النجمات المثيرات فاعتبر أن الفنانة نانسي عجرم هي الاجمل قلبا وقالبا اضاقة الى مايا دياب التي تعتبر من أكثر النجمات المثيرات.

صادق قال ردا على سؤال:" تصادفني فتيات كثيرات يبدون اعجابا بي ولكن أتصرف بشكل عادي جدا وبغاية الرقي والتهذيب."

اما عن الوضع العائلي فشدد على انه الان في طور التحضير للحياة الزوجية وبالتالي الاستقرار في حضن بيت دافئ وحلمي أن احقق امنيتي وانجب "علي".

وفي السياسة تمنى صادق أن يستمر الاستقرار في لبنان وبشكل عام ولكوني ابن الجنوب فأنا اؤيد نهج المقاومة التي حررت الارض .

وعن مثاله الاعلى في الحياة قال :" في اللعبة مثالي الاعلى سيرجيو راموس وفي الحياة تبقى امي مثالي الاعلي التي ربتني ووجهتني وابعدتني عن كل السلبيات الموجودة في مجتمعنا."